ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
اختتمت في العاصمة المكسيكية مكسيكو ستي مساء أمس أعمال القمة الثانية العالمية للمشرعين التي نظمتها على مدى ثلاثة أيام منظمة جلوب انترناشونال بالتعاون مع البرلمان المكسيكي بمشاركة مجلس الشورى ونحو ستين برلماناً من مختلف دو العالم إلى جانب البنك الدولي وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة.
اجتمع معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري رئيس وفد المجلس في اجتماعات القمة العالمية الثانية للمشرعين المنعقدة في مكسيكو ستي مع عضو البرلمان الكندي ورئيس فرع منظمة جلوب أنترناشيونال في كندا ديفيد ماكنثي, وعضو مجلس العموم البريطاني جراهام ستيوارت, والأمين العام لجلوب أنترناشيونال أدم ماثيوس وذلك على هامش اجتماعات القمة.
وافق مجلس الشورى خلال جلسته العادية الخامسة والأربعين التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور فهاد بن معتاد الحمد على مشروع نظام جباية الزكاة في الأنشطة التجارية والمهنية.
شكل المجلس الوطني( البرلمان) في جمهورية كوبا لجنة صداقة برلمانية مع مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية تتكون من عدد من أعضائه برئاسة عضو المجلس المهندس ماريو فالنتين سيسنيرو لوبيز تهدف إلى تعزيز العلاقات بين المجلسين في البلدين وبما يعزز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات.
أوضح معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري أن التغير المناخي والاستجابة له قضية تخص التنمية, وعد انبعاثات الغازات الدفيئة من أهم التحديات التي تقف أمام تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
<<<...34567...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
Home
 
.جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1435 - 2014