ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
أوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله المهنا أن ماتم تداوله بشأن ممارسة التصفيق تحت قبة الشورى ليس قراراً صادراً عن المجلس وإنما كان مقترحاً من أحد أعضاء المجلس تم طرحه في الشأن العام ولم يكن بنداً من بنود جدول أعمال المجلس خلال تلك الجلسة.
استكمل مجلس الشورى خلال جلسته العادية الخامسة والستين التي عقدها اليوم برئاسة معالي نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري مناقشة تقرير الأداء السنوي لوزارة الشؤون الاجتماعية للعام المالي 1434/1435هـ .
عقدت لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بمجلس الشورى اليوم اجتماعاً بحضور معالي نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول وذلك لمناقشة التقرير السنوي لوزارة البترول والثروة المعدنية للعام المالي 1434/1435هـ .
طالب مجلس الشورى خلال جلسته العادية الرابعة والستين التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة معالي نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري بإنشاء لجنة بوزارة العمل تتكون من الجهات ذات العلاقة للتنسيق والإشراف على إستراتيجية التوظيف السعودية وتوفير الدعم اللازم لتنفيذها.
يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الرابعة والستين التي يعقدها بعد غد الاثنين على توصيات لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن تقرير الآداء السنوي لوزارة العمل للعام المالي 1434/1435هـ ، وذلك بعد أن يستمع لوجهة نظر اللجنة تجاه ما أبداه الأعضاء من آراء وملحوظات أثناء مناقشة التقرير في جلسة سابقة .
<<<...34567...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
Home
 
.جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1435 - 2014