ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثالثة والخمسين التي يعقدها بعد غد الاثنين على مقترح مشروع نظام عقد الاتفاقيات الدولية المقدم من عضو المجلس الدكتور صدقة فاضل بموجب المادة 23 من نظام المجلس ، وذلك بعد أن يستمع المجلس لوجهة نظر لجنة الشؤون الخارجية بشأن مداخلات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها أثناء مناقشة مشروع النظام المقترح في جلسة سابقة.
استقبل معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور فهاد بن معتاد الحمد في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم، نائب رئيس البعثة في سفارة جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد/ تاي وأن هه .
عقد مجلس الشورى اليوم جلسته العادية الثانية والخمسين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ حيث ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله .
استأنف مجلس الشورى جلساته العامة بعد انقضاء الإجازة السنوية لأعضائه، حيث عقد اليوم الاثنين جلسته العادية الحادية والخمسين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراھيم آل الشيخ.
نوه مجلس الشورى بالمضامين المهمة للكلمة الضافية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – للأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي يوم الخامس من شهر شوال 1435هـ والتي جاءت في توقيت تحدق فيه الأخطار بالعرب والمسلمين والعالم أجمع.
<<<...34567...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
Home
 
.جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1435 - 2014