• رئيس مجلس الشورى يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني في أذربيجان

    استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مقر إقامته بالعاصمة الأذربيجانية باكو اليوم, معالي رئيس مجلس النواب في مملكة البحرين أحمد بن سلمان المسلم, وذلك على هامش رئاسة معاليه وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس التنفيذي والجلسة رقم 14 للجمعية البرلمانية الآسيوية المنعقدة في جمهورية أذربيجان.

  • وفد مجلس الشورى يبحث تعزيز التعاون البرلماني مع الجمعية الوطنية في جمهورية بنين

    عقد وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البنينية بمجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة بالإنابة الدكتور عبدالله بن حمد السلامة، في مقر الجمعية الوطنية بالعاصمة بورتو نوفو بجمهورية بنين، اجتماعاً مع لجنة الصداقة البرلمانية البنينية السعودية بالجمعية برئاسة النائبة صوفيا هارون.

  • مجلس النواب الأمريكي: المملكة حليف مهم وموثوق

    التقى معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي , في مقر المجلس اليوم، وفد مجلس النواب الأمريكي برئاسة النائب أندريا كارسون وعضوية النائب تروي كارتر، والنائب جوناثان جاكسون، والنائب نيكيما ويليامس، والنائب شيلا شيرفيلوس، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقومون بها إلى المملكة.

  • رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية بنين يلتقي وفد مجلس الشورى

    التقى رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية بنين لويس غبيهونو فلافونو، في مقر الجمعية بالعاصمة بورتو نوفو، وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البنينية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة بالإنابة الدكتور عبدالله بن حمد السلامة، وبحضور رئيسة لجنة الصداقة البنينية السعودية بالجمعية الوطنية النائبة صوفيا هارون، وذلك في إطار زيارة وفد مجلس الشورى الرسمية إلى جمهورية بنين حالياً.

  • نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي أعضاء مجلس النواب الأردني

    التقى نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُلمي في مجلس الشورى اليوم الإثنين رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السعودية بمجلس النواب سعادة النائب ذياب المساعيد والوفد المرافق له، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد إلى المملكة.

<<<...56789...>>>