الرياض 13 شعبان 1435 هـ الموافق 11 يونيو 2014 م

أعرب معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور فهاد بن معتاد الحمد عن شكره وتقديره لأمير منطقة الجوف رئيس مجلس شباب منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود على ما يوليه سموه لشباب منطقة الجوف من رعاية واهتمام وتلمس احتياجاتهم وتبني البرامج الموجهة لهم .

جاء ذلك خلال استقبال معالي مساعد رئيس مجلس الشورى في مكتبه بمقر المجلس في الرياض وفد من أعضاء مجلس شباب منطقة الجوف الذين قاموا بزيارة لمجلس الشورى أمس .

وأكد معالي الدكتور فهاد الحمد خلال اللقاء اهتمام مجلس الشورى بشباب الوطن وشؤونهم لافتا النظر إلى أن من بين لجان المجلس لجنة متخصصة في الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب وهي تدرس كل ما يخص الشباب كما أن المجلس حريص عند دراسته لإي تقرير يدرس في لجانه المختلفة على الموضوعات والقضايا التي تتعلق بالشباب .

واستمع معالي مساعد رئيس المجلس خلال اللقاء إلى شرح عن مجلس شباب منطقة الجوف الذي يضم في عضويته (300) شاب من عموم شباب المنطقة ، ورؤيته وأهدافه وبرامجه ومساهماته في تنمية قدراتهم .

من جانب أخر اجتمع عدد من أعضاء لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب في مجلس الشورى بوفد أعضاء مجلس شباب منطقة الجوف وذلك في مقر المجلس وتم خلال الاجتماع الإطلاع على ألأهداف والبرامج والأنشطة التي يقوم بها مجلس الشباب لخدمة شباب منطقة الجوف والمعوقات التي تواجهه . وأشاد أعضاء اللجنة خلال الاجتماع بمجلس الشباب ودوره في خدمة شباب المنطقة .

بعد ذلك قام أعضاء مجلس شباب منطقة الجوف بجولة داخل أروقة المجلس المختلفة وحضروا جانبا من جلسة المجلس .