نائب رئيس مجلس الشورى يستقبل وفد مجلس المنطقة الشرقية

الرياض 18 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 7 أبريل 2015 م

استقبل معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري في مكتبه بمقر المجلس بالرياض أمس وفد مجلس المنطقة الشرقية خلال زيارته لمجلس الشورى.

وفي بداية الاستقبال أكد معالي نائب رئيس مجلس الشورى على أهمية التواصل بين مجلس الشورى ومجالس المناطق من خلال آلية التواصل القائمة حالياً، لافتاً النظر إلى حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بهذا اللقاء.

وبين أن مجلس الشورى وفقاً لنظامه واختصاصاته جزء من منظومة وطنية يسعى بالتكاتف مع مجالس المناطق ووفقاً لاختصاصاتها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، والإسراع في خطوات التنمية المستدامة بمختلف مناطق المملكة.

وأعرب معالي الدكتور محمد الجفري عن ترحيب مجلس الشورى بأي معلومات أو بيانات أو مقترحات تقدمها مجالس المناطق، أو المواطنين بصفة شخصية تساعد المجلس في اتخاذ القرارات المناسبة وتعزز من دور المجلس في دعم التنمية وتحقيق طموحات المواطنين وتطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم، أو تقديم فكرة جديدة تسهم في خدمة المواطن، وذلك من خلال قنوات التواصل التي يتيحها المجلس من خلال موقعه الالكتروني أو بالتواصل المباشر مع المجلس أو أعضائه ولجانه المتخصصة.

وتم خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات ذات العلاقة بالتنمية الشاملة في المنطقة الشرقية بصفة خاصة ومناطق المملكة بصفة عامة.

حضر الاستقبال عدد من أعضاء مجلس الشورى.