وفد مجلس منطقة تبوك يزور مجلس الشورى

الرياض 19 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 8 أبريل 2015 م

زار وفد مجلس منطقة تبوك برئاسة عضو المجلس وكيل جامعة تبوك الدكتور عطية بن محمد الضيوفي مجلس الشورى أمس وعقدوا اجتماعاً مع عدد من أعضاء المجلس برئاسة عضو المجلس الشيخ محمد بن صالح الدحيم.

وفي مستهل الاجتماع رحب الشيخ محمد الدحيم بوفد مجلس منطقة تبوك مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تبادل الزيارات بين مجلس الشورى ومجالس المناطق في إطار التعاون والتواصل بين مجلس الشورى وتلك المجالس بما يسهم في تحقيق التنمية المتوازنة في مختلف المناطق.

بعد ذلك ألقى رئيس وفد مجلس منطقة تبوك الدكتور عطية الضيوفي كلمة نقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لأعضاء مجلس الشورى وتمنياته لهم بدوام التوفيق والسداد ووجه دعوة لأعضاء مجلس الشورى بزيارة منطقة تبوك.

وعبر الضيوفي عن شكره لمعالي رئيس المجلس على دعوة مجلس منطقة تبوك لزيارة مجلس الشورى والاطلاع على آلية عمله والالتقاء بأعضاء المجلس لمناقشة كل ما من شأنه تعزيز التعاون والتكامل بين المجلسين فيما يخدم المصلحة العامة للوطن والمواطن.

وتم خلال اللقاء استعرض المشاريع التنموية التي تشهدها منطقة تبوك كما تم مناقشة سبل تعزيز التنمية في منطقة تبوك، واحتياجاتها في مجالات الصحة والنقل وتنمية السياحة بالمنطقة .

اثر ذلك قام وفد منطقة تبوك بجولة في ردهات وقاعات مجلس الشورى المختلفة وحضروا جانباً من جلسة مجلس الشورى التي عقدها أمس.

وضم وفد مجلس منطقة تبوك أمين المنطقة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري، ومدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عمر بن أحمد أبو هاشم، ومدير عام إدارة الطرق والنقل بالمنطقة المهندس سليمان بن سعدي الحويطي ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة محمد بن علي الطويلعي، والأستاذ علي بن إبراهيم الناصر، والمهندس محمد أمين بن قاسم ثابت، واللواء متقاعد عبدالله بن كريم العطوي، والأستاذ أحمد بن محمود الشريف، والمهندس وشيّح بن صالح الشمري، والأستاذ عبدالمحسن بن سراج الخناني، والأستاذ مبارك بن سلامة العرد، والعميد متقاعد فارس بن حمد الغرير والأستاذ مسلم بن سليم المسعودي، والأستاذ محمد بن إبراهيم الخليفة.