ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
أشاد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بالموقف المشرف لمعالي الأستاذ مرزوق بن علي الغانم رئيس مجلس الأمة في دولة الكويت الشقيقة، خلال مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي عقد في العاصمة العراقية بغداد، حيث سجل اعتراضه على ما تضمنته الكلمة التي ألقاها رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني فيما يتعلق بالمملكة العربية السعودية.
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم سفير جمهورية اليونان لدى المملكة بوليخرونيس بوليخرونيو.
يحضر معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني جلسة مجلس الشورى العادية الرابعة عشرة لأعمال السنة الرابعة من الدورة السادسة التي يعقدها المجلس يوم الثلاثاء القادم.
يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثالثة عشرة التي يعقدها يوم الاثنين القادم على توصيات اللجنة المالية بشأن تقرير الأداء السنوي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للعام المالي ١٤٣٦/١٤٣٥هـ ومنها مطالبة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بدراسة ربط الراتب التقاعدي بمعدل التضخم السنوي في سبيل المحافظة على القوة الشرائية لدخل المتقاعد.
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض سفيري خادم الحرمين الشريفين المعينين حديثاً وهما: معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه السفير المعين لدى المملكة المغربية، والدكتور هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري السفير المعين لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية.
<<<...34567...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
.جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1437 - 2016