لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الباكستانية تعقد اجتماعاً مع السفير الباكستاني

١٩ شعبان ١٤٣٧هـ الموافق ٢٦ مايو ٢٠١٦م

عقد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الباكستانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبدالله الحربي بمقر مجلس الشورى في الرياض أمس اجتماعاً مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة منظور الحق.
ونوه عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة السعودية الباكستانية خلال الاجتماع بعمق العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية،وما تجده من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –يحفظه الله – وفخامة الرئيس ممنون حسين،وما حققته المشاورات السياسية المستمرة بين الجانبين من نتائج إيجابية على مختلف المستويات.
وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والعلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والجمعية الوطنية الباكستانية، وسبل تفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية بين مجلس الشورى والجمعية الوطنية الباكستانية لما لهما من دور في توثيق التعاون بين الجانبين والإسهام في فتح أفاق أوسع لعلاقات التعاون بين البلدين الصديقين.
كما تم خلال الاجتماع استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية.
تجدر الإشارة إلى أن لجان الصداقة البرلمانية السعودية بالمجلس تهدف إلى تنمية وتوثيق روابط الصداقة والتواصل بين المجلس، والمجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز علاقات المملكة خارجياً، ولتحقيق أكبر قدر من التواصل والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.