• أعضاء مجلس الشورى يجتمعون بوفد مجلس منطقة الجوف

    اجتمع عدد من أعضاء مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس الدكتور فهد العنزي اليوم مع وفد من مجلس منطقة الجوف برئاسة أمين عام مجلس المنطقة المكلف المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد الدين يقومون حالياً بزيارة لمجلس الشورى .

  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثانية والثلاثين

    طالب مجلس الشورى وزارة التعليم والجامعات بمراجعة سياساتها وأهدافها الإستراتيجية وبرامجها ومشروعاتها التعليمية وخططها ومناهجها الدراسية ودراساتها وبحوثها العلمية، بغرض تطوير وتجويد مخرجاتها كماً ونوعاً بما يسهم في تحقيق الأهداف التعليمية الإستراتيجية المرتبطة برؤية المملكة (2030) ويعزز فرص تفعيل المبادرات التنفيذية التي اشتمل عليها برنامج التحول الوطني (2020) وتضمين ما يتم بهذا الشأن في تقريرها السنوي القادم.

  • معالي رئيس مجلس الشورى يستقبل السفير الجزائري

    استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض، سفير جمهورية الجزائر لدى المملكة احمد عبدالصدوق.

  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والثلاثين من السنة الأولى للدورة السابعة

    طالب مجلس الشورى مكتبة الملك فهد الوطنية بالعمل على تنويع مصادر الدخل بهدف دعم ميزانية المكتبة لتنفيذ خططها الحالية والمستقبلية، والتأكيد على البند (ثانياً) من قرار مجلس الشورى ذي الرقم 18/14 وتاريخ 22/4/1426هـ الذي ينص على : تطوير موقع المكتبة على شبكة الإنترنت وتقديم مزيد من الخدمات والتسهيلات من خلاله ، وتشجيع الباحثين ورواد المكتبة لاستخدامه ، وتطوير تطبيقات للهواتف الذكية للاستفادة القصوى من محتويات المكتبة وخدماتها .

  • الشورى يصوت الأسبوع المقبل على دعم الجمعيات التعاونية الزراعية وإنشاء جامعة مستقلة بالأحساء

    يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الحادية والثلاثين التي يعقدها يوم الأثنين القادم على مطالبة صندوق التنمية الزراعية بالعمل على إيجاد برنامج يعنى برعاية الجمعيات التعاونية الزراعية , من خلال التأكيد على الاستمرار في تطبيق لائحة التسليف التعاوني المعمول بها في إقراض الجمعيات التعاونية , وتسهيل إجراءات الإقراض وتوسيع دائرته .

<<<...678910>>>