• مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثامنة والأربعين

    وافق مجلس الشورى على حذف التوصية التي سبق أن وافق المجلس عليها والتي تطالب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتبني المرئيات التي توصل لها تقرير المؤسسة بأهمية تحديث شروط التقاعد المبكر .

  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية السابعة والأربعين

    أدان مجلس الشورى الانتهاك الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي حالياً والمتمثل بإغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين في سابقة خطيرة من شأنها استفزاز مشاعر المسلمين.

  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية السادسة والأربعين

    أقر مجلس الشورى قيام وزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإنجاز مشروع الملف الصحي الموحد وفق سقف زمني محدد.

  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين

    طالب مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الأولى للدورة السابعة التي عقدها اليوم برئاسة معالي نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري الهيئة العامة للرياضة بالعمل على تكثيف برامج الرياضة المجتمعية والبرامج والمشروعات ، للشباب ذكوراً وإناثاً لتصل إلى كافة مناطق ومحافظات المملكة بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع ، ومع الجهات ذات العلاقة وتضمين ذلك في التقارير القادمة.

  • الهيئة العامة لمجلس الشورى تحيل عدة موضوعات على جدول أعمال المجلس للفترة القادمة

    أحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى على جدول أعمال المجلس عدة تقارير سنوية لعدد من الجهات الحكومية وعدد من المقترحات قدمها أعضاء المجلس استناداً للمادة 23 من نظام مجلس الشورى،وعدة مشروعات اتفاق ومذكرات للتفاهم بين المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة في مجالات مختلفة.

<<<12345...>>>