ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الفرنسية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مشاري آل سعود في مقر المجلس بالرياض اجتماعاً مع سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة السيد فرانسوا غوييت .
نوه معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بالدعم اللامحدود الذي تتلقاه كافة القطاعات العسكرية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله- في سبيل الذود عن حياض الوطن.
عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور غازي بن فيصل بن زقر في مقر المجلس بالرياض أمس اجتماعاً مع وفد المجموعة السعودية البريطانية في البرلمان البريطاني برئاسة النائبة شارلوت ليسلي الذين يزرون المملكة حالياً.
عقد مجلس الشورى اليوم الأثنين جلسته العادية الثامنة والعشرين من أعمال السنة الأولى للدورة الســابعة بــرئاسة معالــي رئــيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ .
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم وفد المجموعة السعودية البريطانية في البرلمان البريطاني برئاسة النائبة شارلوت ليسلي، يرافقها عدد من أعضاء البرلمان أعضاء المجموعة.وفي مستهل اللقاء رحب معالي رئيس مجلس الشورى بالوفد البريطاني مؤكداً متانة العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة في شتى المجالات لاسيما العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان البريطاني .
<<<12345...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية