• لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تجتمع بعدد من السفراء

    اجتمعت لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى مع عدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة ، حيث عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبدالمحسن بن عبدالله آل الشيخ بمقر المجلس بالرياض اجتماعاً مع السفير الألماني لدى المملكة السيد / ديتر فالتر هالر.

  • الهيئة العامة لمجلس الشورى تحيل مشروع تعديل بعض مواد نظام الجمعيات التعاونية على جدول أعمال المجلس

    وافقت الهيئة العامة لمجلس الشورى خلال اجتماعها السادس الذي عقدته أمس برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على إحالة عدداً من الموضوعات على جدول أعمال المجلس للفترة القادمة.

  • اجتماع فريق عمل مجلس الشورى ومركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني

    عقد فريق عمل مجلس الشورى ومركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الذي تم تشكيله لتفعيل مذكرة التفاهم المبرمة بين المجلس والمركز اجتماعاً أمس في مقر المجلس وذلك بحضور معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان ونائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الدكتور فهد بن سلطان السلطان.

  • معالي رئيس مجلس الشورى يستقبل النائب العام الجزائري

    استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض ، معالي النائب العام في جمهورية الجزائر المستشار أبن عبيد الوردي بحضور معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله.

  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية التاسعة والثلاثين

    وافق مجلس الشورى خلال جلسته العادية التاسعة والثلاثين من أعمال السنة الأولى للدورة الســابعة التي عقدها اليوم الأربعاء بــرئاسة معالــي رئــيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على تعديل نظام الأوسمة السعودية باستحداث وسام جديد باسم الملك سلمان.

<<<12345...>>>