ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه في مقر المجلس بالرياض اليوم سفير روسيا الاتحادية المعين لدى المملكة السيد سيرجي كوزلوف.
يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثامنة والعشرين التي يعقدها يوم الأثنين القادم على مطالبة الهيئة العامة للإحصاء بنشر إجمالي الناتج المحلي لكل منطقة إدارية كجزء من إجمالي الناتج المحلي للمملكة ليشمل , مساهمة كل قطاع اقتصادي في إجمالي الناتج المحلي لكل منطقة , وإجمالي الناتج المحلي بالأسعار الجارية والثابتة لكل منطقة .
اختتمت اليوم في دكا أعمال الجمعية العامة السادسة والثلاثين بعد المائة للاتحاد البرلماني الدولي بمشاركة وفد مجلس الشورى برئاسة معالي مساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبد الله الصمعان.
أكد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ أن فوز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بجائزة الملك فيصل العالمية لعام 2017 م, في مجال خدمة الإسلام والمسلمين استحقاق بجدارة نظير عنايته حفظه الله بخدمة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع الارض ، وسعيه الدائم لجمع كلمة العرب والمسلمين لمواجهة الاخطار التي تهدد الأمتان العربية والإسلامية.
استقبل معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد ابن أمين الجفري في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم ، وفد مجموعة الشرق الأوسط في حزب المحافظين البريطاني الذي يزور المملكة حاليا
<<<...23456...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية