ُEnglish اتصل بنا خريطة الموقع الرئيسية
Home
 
أخبار المجلس
 
وافق مجلس الشورى خلال جلسته العادية التاسعة عشرة من أعمال السنة الأولى للدورة السابعة التي عقدها اليوم الأثنين برئاسة معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري على مشروع نظام توزيع الغاز الجاف وغاز البترول السائل للأغراض السكنية والتجارية .
أحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى على جدول أعمال المجلس عدة تقارير سنوية لعدد من الجهات الحكومية وثلاثة مقترحات قدمها أعضاء المجلس استناداً للمادة 23 من نظام مجلس الشورى،وعدة مشروعات اتفاق ومذكرات للتفاهم بين المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة في مجالات مختلفة.
يناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية التاسعة عشرة التي يعقدها يوم الأثنين القادم تقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات بشأن التقرير السنوي لوزارة الإسكان للعام المالي 1436/1437هـ .
التقى معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري في مقر المجلس بالرياض اليوم سفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى المملكة .
ناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثامنة عشرة التي عقدها اليوم برئاسة معالي نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري عدداً من التقارير السنوية لعدد من الجهات الحكومية .
<<<...23456...>>>

 
Home
Home
Home
Home
Home
 
    .جميع الحقوق محفوظة لمجلس الشورى المملكة العربية السعودية © 1438 - 2016
سياسة الخصوصية