جدول أعمال جلسة المجلس العادية السادسة يوم الأربعاء 21 / 03 /1443هـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضر جلسة المجلس العادية الثالثة .
الثاني تقرير لجنة الشؤون الخارجية, في شأن مشروع مذكرة تفاهم متعلقة بالمشاورات السياسية بين وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية ووزارة الخارجية في جمهورية فيتنام الاشتراكية .
الثالث تقرير لجنة الشؤون الخارجية، في شأن المعاملة المتعلقة بانضمام المملكة إلى اتفاقية لاهاي بشأن إلغاء إلزامية المصادقة على الوثائق العمومية الأجنبية " أبو ستيل " .
الرابع تقرير لجنة التجارة والاستثمار، في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة دولة الكويت للتعاون في مجال تشجيع الاستثمار المباشر.
الخامس تقرير اللجنة المالية والاقتصادية, في شأن التقرير السنوي للهيئة العامة للإحصاء للعام المالي 1441/1442هـ .
السادس تقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة، في شأن التقرير السنوي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة (الملغاة) للعام المالي 1441/1442هـ .
السابع تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات, في شأن التقرير السنوي للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية للعام المالي 1441/1442هـ .
الثامن وجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي 1441/1442هـ.
التاسع وجهة نظر لجنة التجارة والاستثمار، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة للعام المالي 1441/1442هـ.
العاشر ما قد يجد من أعمال.