جدول أعمال جلسة المجلس العادية الثانية عشرة يوم الأربعاء 19 / 04 / 1443هـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضر جلسة المجلس العادية التاسعة.
الثاني تقرير لجنة الثقافة والرياضة والسياحة، في شأن المعاملة المتعلقة بمشروع مذكرة تفاهم بين منظمة السياحة العالمية ووزارة السياحة في المملكة العربية السعودية لإنشاء أكاديمية دولية بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة .
الثالث تقرير لجنة الشؤون الخارجية، في شأن مشروع مذكرة تفاهم في شأن المشاورات السياسية بين وزارة خارجية المملكة العربية السعودية ووزارة خارجية مملكة النرويج .
الرابع تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن مشروع مذكرة تعاون بين الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية والهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال أمن الطيران المدني .
الخامس تقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات، في شأن مشروع نظام الوساطة العقارية .
السادس تقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات، في شأن التقرير السنوي لصندوق التنمية العقارية للعام المالي 1441/1442ه.
السابع تقرير لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في شأن التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي 1441/1442ه.
الثامن تقرير لجنة الطاقة والصناعة، في شأن التقرير السنوي لهيئة تنظيم المياه والكهرباء للعام المالي 1441/1442ه.
التاسع تقرير اللجنة المالية والاقتصادية، في شأن التقرير السنوي للهيئة العامة لعقارات الدولة للعام المالي 1441/1442ه.
العاشر وجهة نظر اللجنة المالية والاقتصادية، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي للهيئة العامة للزكاة والدخل (سابقاً) للعام المالي 1441/1442ه.
الحادي عشر وجهة نظر لجنة الثقافة والرياضة والسياحة، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي للهيئة العامة للترفيه للعام المالي 1441/1442هـ.
الثاني عشر ما قد يجد من أعمال.