جدول أعمال جلسة المجلس العادية الثامنة والثلاثين يوم الأربعاء 02 / 11 / 1443هـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضر جلسة المجلس العادية الخامسة والثلاثين.
الثاني وجهة نظر لجنة الحج والإسكان والخدمات، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة للعام المالي 1440/1441هـ.
الثالث وجهة نظر لجنة الحج والإسكان والخدمات، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة للعام المالي 1441/1442هـ.
الرابع تقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات، في شأن التقرير السنوي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية للعام المالي 1442/1443هـ.
الخامس تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين مؤسسة البريد السعودي والهيئة القومية للبريد في جمهورية مصر العربية للتعاون في مجال الخدمات البريدية المقدمة للحجاج والمعتمرين المصريين.
السادس تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن مشروعي مذكرتي تفاهم بين وزارة النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية ووزارة النقل في الجمهورية الفرنسية الأولى حول التعاون الفني في مجال النقل السككي والثانية حول التعاون في مجال مستقبل النقل والابتكار في قطاع النقل والخدمات اللوجستية.
السابع تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في شأن التقرير السنوي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي 1442/1443هـ.
الثامن تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية، في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين النيابة العامة في المملكة العربية السعودية ووزارة العدل في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
التاسع تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية، في شأن التقرير السنوي للمجلس الأعلى للقضاء المتعلق بالأعمال الإدارية والمالية للعام المالي 1442/1443هـ.
العاشر تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية، في شأن التقرير السنوي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للعام المالي 1442/1443هـ.
الحادي عشر تقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة، في شأن التقرير السنوي للمؤسسة العامة للحبوب للعام المالي 1442/1443هـ
الثاني عشر وجهة نظر لجنة المياه والزراعة والبيئة، في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي للمؤسسة العامة للري للعام المالي 1442/1443هـ.
الثالث عشر ما قد يجد من أعمال.