جدول أعمال جلسة المجلس العادية الرابعة عشرة يوم الثلاثاء 03 / 05 / 1443هـهـ
الدورة الثامنة ـ السنة الثانية

البند الموضوع
الأول إقرار محضر جلسة المجلس العادية الحادية عشرة.
الثاني تقرير لجنة الثقافة والرياضة والسياحة, في شأن مذكرة تعاون بين دارة الملك عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية ومؤسسة أرشيف المغرب في المملكة المغربية.
الثالث تقرير لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, في شأن التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتـأمينات الاجتماعية للعام 1441/1442هـ.
الرابع تقرير لجنة التجارة والاستثمار, في شأن مقترح إلغاء اللائحة التنظيمية لمزاولة مهنة التعقيب على المعاملات لدى الجهات الحكومية.
الخامس تقرير لجنة الطاقة والصناعة, في شأن التقرير السنوي لهيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة للعام المالي 1441/1442هـ.
السادس تقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة, في شأن مقترح مشروع نظام تداول النفايات الإلكترونية والكهربائية والمعدات الميكانيكية المستعملة ومعالجتها واستخدامها؛ المقدم استناداً للمادة (23) من نظام المجلس.
السابع وجهة نظر لجنة التعليم والبحث العلمي, في شأن تنظيم ما يتعلق بعقد اتفاقيات التعاون العلمي والفني ومذكرات التفاهم بين الجامعات والمؤسسات الأجنبية.
الثامن وجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات, في شأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم في التقرير السنوي لوزارة النقل والخدمات اللوجستية للعام المالي 1441/1442هـ.
التاسع ما قد يجد من أعمال.